دبابات ومدرعات تتحرك في الخرطوم عند منتصف الليل،،القبض على عدد من الشخصيات المدنية والعسكرية


ظام البشير : أحبطنا "مخطط تخريبي"
11-22-2012 04:01 AM

الخرطوم (رويترز) - قال المركز‬ السوداني للخدمات الصحفية المرتبط بالحكومة إن اجهزة الامن في السودان أحبطت "مخططا تخريبيا" وألقت القبض على عدد من الشخصيات المدنية والعسكرية فيما يتصل بالحادث في وقت مبكر يوم الخميس.

وأبلغ شهود رويترز أنهم رأوا دبابات ومدرعات تتحرك في شارع رئيسي في وسط العاصمة السودانية عند منتصف الليل. وقال مراسل لرويترز ان اجراءات الامن في المنطقة بدت عادية في الساعات الاولى من الصباح.

وقال المركز السوداني للخدمات الصحفية في تقرير مقتضب في موقعه على الانترنت "أفاد مصدر بجهاز الامن والمخابرات الوطني بإحباط مخطط تخريبي فجر اليوم يهدف الي إحداث اضطرابات امنية بالبلاد وتقوده شخصيات من القوى المعارضة."

واضاف قائلا "افاد المصدر بأن الجهاز ظل يتابع حلقات المخطط التخريبي الساعي الي زعزعة الاستقرار والامن بالبلاد."

"كشف المصدر عن ان الجهات المختصة بدأت مباشرة الاجراءات الامنية والتحقيقات مع شخصيات مدنية وعسكرية ذات صلة بالمخطط بعد القاء القبض عليهم."

وقال شهود انهم رأوا مركبات عسكرية في شارع رئيسي في الخرطوم اثناء الليل.

وقال احد الشهود طالبا عدم نشر اسمه "شاهدنا قبيل منتصف ليلة امس شيئا غير مألوف في الخرطوم وهو تحرك 4 مدرعات ودبابتين في شارع عبيد ختم متوجهة ناحية وسط الخرطوم."

وبدت الاجراءات الامنية عند وزارة الدفاع ومقر المخابرات ومبان اخرى عادية في الساعات الاولى من الصباح

وهذا ما ورد في مركز حزب البشير الصحفي:

جهاز الامن يحبط مخطط تخريبيا فجر اليوم
الخرطوم (smc)

افاد مصدر بجهاز الامن والمخابرات الوطني لـ (smc) باحباط مخطط تخريبي فجر اليوم يهدف الي احداث اضرابات امنية بالبلاد تقوده شخصيات من القوي المعارضة.
وقال ان الجهاز ظل يتابع حلقات المخطط التخريبي الساعي الي زعزعة الاستقرار والامن بالبلاد وكشف المصدر بان الجهات المختصة بدات مباشرة الاجراءات الامنية والتحقيقات مع شخصيات مدنية وعسكرية ذات صلة بالمخطط بعد القاء القبض عليهم.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

النخله الحمقاء , ايليا ابوماضي

صخرة النبي موسى عليه السلام

سر الرقم 73 ( قصة حقيقة)