بعد كنز حلفا , سجن ام درمان يعوم على أطنان الذهب

زمن الاستخفاف بالعقول و العزف على أنغام تسخير الجن المسلم السوداني تأليف (بلة الغائب) و اخراج معتمد أمدرمان.
منذ متى و للجن حدود جغرافية؟
و منذ متى يعمل الجن لاسعاد الانسان؟
الجن الذي امن بالرسول صلى الله عليه و سلم , طلبوا من نبي الرحمة أن يفرّج عنهم شظف الحياة و بدعائه الكريم يتحول الشّعْرُ الى غذاء الى دوابهم فنهانا أن نستعمل الشعر و العظم( للاستنجاء#)  تكريماً للجن و أكرمهم الله بدعاء نبي الرحمة بأن يتحول لهم عظام ما ناكل لحماً.
 أما الشيطان فكيده ضعيف.
اقرأ هذا الخبر , بلة الغائب يقنع المعتمد بوجود الذهب تحت مبانى سجن ام درمان

بعد كنز حلفا
06-09-2012 08:24 AM
فائزة عوض الخرطوم.

اكد بله الغائب الذي يتحدث بكل جرأه عن الغيب وتسخيره للجن عن وجود اطنان من الذهب مدفونة تحت عنابر سجن امدرمان وقال ان كميه الذهب المستكشف تكفي لحل مشاكل السودان الاقتصادية واشار الي انها دفنت قبل معركة كرري في 2 سبتمبر 1889 من القرن الماضي جاء ذلك في لقاء له مع معتمد امدرمان الفريق احمد امام التهامي واللواء ابوعبيده سليمان عوض الكريم مدير الادارة العامة للسجون والاصلاح. وذكر مصدر مقرب من معتمد امدرمان رفض ذكر اسمه ان المعتمديه قامت بشراء اجهزة الكشف عن الذهب من السوق المحلي ومن المقرر ان يبدأ هدم عنابر سجن النساء في الايام القادمة وسوف يتم نقل المسجونات الي دار الانتظار ببحري .ومعلوم ان بله الغائب قد شارك بورقه عن اشتراك الجن في اكتشاف البترول في السودان في موتمر الاستراتجيه القومية الشاملة الذي انعقد في قاعة الصداقه في الخرطوم في 1990 . ومن جانب اخر مازال معتمد حلفا الجديدة في انتظار نتائج البحث عن الكنز الموجود تحت احدي المنازل في القرية 22 والبالغ قدرة 21 طنا حسب زعمهم .

#
بسم الله والصلاة والسلام على خير خلق الله سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم
قال صلى الله عليه وسلم لأصحابه: لا تستنجوا بالروث ولا بالعظام، فإنه زاد إخوانكم من الجن. رواه الترمذي والنسائي في السنن الكبرى، ورواه مسلم في صحيحه بلفظ: فلا تستنجوا بهما، فإنهما طعام إخوانكم
 

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

النخله الحمقاء , ايليا ابوماضي

صخرة النبي موسى عليه السلام

سر الرقم 73 ( قصة حقيقة)