تكاسي يعبر عن معدن أهل السودان،




06-10-2012 07:38 AM
قررت سفارة خادم الحرمين الشريفين في السودان تكريم سائق سوداني تعبيراً عن امتنانها لموقفه تجاه مواطن سعودي تعرض لوعكة صحية عقب وصوله الخرطوم الأربعاء الماضي.

وأوضح القائم بأعمال سفارة خادم الحرمين الشريفين لدى السودان بالإنابة سليمان بن علي البدير أن المواطن السعودي توفي فجر أمس من جراء الوعكة ويدعى أحمد بن مسفر الزهراني وكان في زيارة سياحية الى السودان وأثناء استقلاله لعربة تاكسي لأحد الفنادق بالخرطوم تعرض لوعكة صحية مفاجئة نقله صاحب التاكسي لأحد مستشفيات الخرطوم في حالة حرجة ما استدعى تنويمه.

وأشار الى ان السائق قام بالاتصال بالسفارة وأطلعهم على حالة الزهراني وسلمهم وثائقه الثبوتية ومبلغ 9500 ريال سعودي وهاتفاً وساعة كانت بمعيته، مؤكداً انه أصر على ملازمة المريض على الرغم من وجود مندوب من السفارة إلى أن فارق الحياة وظل مرابطا مع أسرة السفارة حتى إتمام عملية تسليم الجثمان.

واعتبر البدير ما قام به المواطن السوداني عملاً إنسانياً نبيلاً يعبر عن معدن أهل السودان، مبينا أنه أجرى اتصالا هاتفيا به وشكره على ما قام به من جهد ومتابعة محاولة لإنقاذ حياة الزهراني, ودعاه لزيارة السفارة غداً لتكريمه.

.saudinow

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

النخله الحمقاء , ايليا ابوماضي

صخرة النبي موسى عليه السلام

سر الرقم 73 ( قصة حقيقة)